النفط والغاز

تعتزّ شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ بالعمل في خدمة قطاع النفط والغاز منذ عقود. تقدّم الشركة المنتجات والخدمات الفنية والتجارية الفعّالة من حيث التكلفة التي تستهدف التحديات المحددة التي يواجهها العميل. كما يشهد سجلّ الشركة على سرعة الاستجابة وعلى المورّدين الموثوقين المستعدون دائمًا لتلبية حاجات العملاء.

الاستخراج المحسَّن للنفط

تزوّد شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ قطاع النفط والغاز منذ عقودٍ بالغازات والمعدات والخدمات من أجل تحسين عملية الاستخراج. وباستطاعة موظفي الشركة العمل عن كثب مع العملاء للحرص على شعورهم بأكبر قدرٍ من الرضى واستفادتهم من الشراكة. وحددت الشركة مواقع منشآت الإنتاج التابعة لها بشكلٍ استراتيجيٍّ من أجل تلبية حاجات قطاع حقول النفط، وتشغّل أسطولًا كبيرًا من الناقلات لضمان تسليم منتجاتها في الوقت المحدد وعند الحاجة.

 

التكسير

تشمل طرق التكسير التقليدية استخدام السائل من أجل ضغط آبار النفط لتحسين عملية الاستخراج. وتملك شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ التكنولوجيا والمنتَج لاستبدال الطرق التقليدية بالغاز. يزيد استخدام الغازات للتكسير من الأمن والكفاءة والمراعاة للبيئة عند تنفيذ عملية استخراج النفط، وذلك لأن الشركة تستخدم الغازات الخاملة التي تسمح بتوسيع حجم السائل. ويمكن استخدام الغازات أيضًا لتطهير آبار النفط وتنظيفها.

 

الأنشطة البحرية

إنّ شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ قادرة على تزويد القطاع البحري بالحلول المرتبطة بالغازات من أجل تلبية حاجاته. تقدّم للغوص واللحام مزيج الغازات الذي يستوفي أعلى معايير السلامة والجودة من أجل ضمان راحة البال. وتضع شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ هذه المعايير لنفسها لعلمها أنّ الغطّاسين التجاريين يجب أن يعتمدوا على نقاوة مزيج الغاز ودقته لإتمام أعمالهم، وأنّ اللحّامين يتطلبون مورّدًا موثوقًا للغازات عالية الجودة التي بإمكانهم الإعتماد عليها.

 

خدمات خطوط الأنابيب

تملك شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ المنتَج والخدمات والتقنيات التي تسمح لهم بتوفير خدمات النيتروجين الأسرع والأكثر مرونةً في المملكة لمجموعة متنوعة من استخدامات خطوط الأنابيب مثل التطهير أو التجفيف أو اختبار الضغط أو الإخماد أو الصيانة أو مزيجٍ من الخدمات.