الطب

إنّ شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ هي المورّد الذي اختاره قطاع الرعاية الصحية في السعودية لأكثر من 65 عامًا. توفّر الشركة الغازات والمعدّات الطبية فضلًا عن خدمات التبريد لوحدات التصوير بالرنين المغناطيسي إلى المستشفيات والمؤسسات في مختلف أنحاء المملكة. وتدرك الشركة احتياجات مقدّمي الرعاية الصحية ومرضاهم، لذا تضمن الحلول الآمنة والسريعة والفعّالة لتلبية متطلباتهم المتعلقة بالغازات.

شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ هي الموزّع الحصري لشركة ج. ساماراس اليونانية للأنظمة الطبية في المملكة العربية السعودية، وهي مورّد معروف لمجموعة متكاملة من أنظمة إمداد الغازات الطبية منذ عام 1968. كما أن شركة ج. ساماراس تملك محفظة واسعة من المنتجات والخدمات التي تتسم بالجودة العالية وتتمتع بالمرونة وفق كل حاجة.

طب الأسنان

تُزوّد شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ قطاع طب الأسنان بأكسيد النيتروز، المعروف أكثر بغاز الضحك، وتزوّده أيضًا بالأكسجين. والغاية منه هي تهدئة المرضى في خلال عمليات طب الأسنان، ويُستخدَم الأكسجين خلال هذه العمليات وبعد إنهائها للسماح بعودة المريض إلى وضعه الطبيعي. ويُعتبَر استخدام مزيج من أكسيد النيتروز والأكسجين أحد المسكّنات الأكثر أمنًا في القطاع. كما يتمتع هذان الغازان أيضًا بقيمة مضافة إذ لا يتسببان بالحساسية.

الرعاية الصحية

تعتزّ شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ بتوفير الأكسجين الطبي لقطاع الرعاية الصحية منذ أكثر من 65 عامًا. وبغضّ النظر عن طريقة الإمداد، تتمتع الشركة بخبرة شاملة في قطاع الرعاية الصحية. وتقدّم منتجات وخدمات متعددة عبر طرق إمداد متنوعة ونضمن السلامة والجودة والموثوقية من أجل تحقيق راحة بال العملاء. كما أن الشركة توفّر التصميم والتركيب والتشغيل لأنظمة الغاز المصممة بشكلٍ خاص حتى تتلائم مع منشآت الرعاية الصحية. شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ هي الموزّع الحصري لشركة ج. ساماراس للأنظمة الطبية في المملكة العربية السعودية، وهي مورّد معروف لمجموعة متكاملة من أنظمة إمداد الغازات الطبية.

كما تورّد شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ كلًّا من الأنتونوكس وأكسيد النيتروز اللذان يُستخدَمان لمعالجة الألم على المدى القصير في العمليات والعلاجات الطبية، ما يقلّص إلى حدٍّ كبيرٍ جرعات الأدوية المستخدَمة ويسهّل تعافي المريض بعد العملية.