الأغذية والمشروبات

سواء كانت شركة العميل تعمل بشكلٍ متواصلٍ أو على دفعات، أو إذا أردات التحكم بالحرارة في خلال عملية الإنتاج، توفّر شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ الحلول لتطبيقات الغلاف الجوّي المعدّل أو التفتير أو التبريد أو التجميد أو التجميد السطحي للسلع المخبوزة واللحوم والوجبات الجاهزة والفواكه والخضار أو أي أغذية ومشروبات أخرى. وتقدّم الشركة المعدات والحلول التي تضمن النقاوة العالية للغازات والتوريد الموثوق والتجربة المطلوبة من أجل مساعدة شركة العميل على تحقيق هدفه.

مشروع الأضاحي

شاركت شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ في موسم الحج لعام 2019 (1440 هجري) في مشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي، الذي يديره البنك الإسلامي للتنمية. واستخدم المشروع التجريبي لشركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ الثلج الجاف والأوعية المخصصة لتجميد لحم الأضاحي قبل التوزيع السريع.

المشروع التجريبي لشركة عبد الله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ

طوّرت شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ نظام تجميد ابتكاري هو الأول من نوعه لحملان الأضاحي في موسم الحج. ونُفّذ المشروع التجريبي في عام 2019، حين جرى توضيب اللحم والثلج الجاف وتخزينهما يدويًّا في أوعية مصممة خصيصًا للحفاظ على الثلج الجاف.

الحل الآلي الأول لشركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ

طوّرت شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ نظامًا فريدًا لمشروع الأضاحي يزيد بشكلٍ ملحوظٍ إنتاجية المشروع التجريبي وكفاءته، ويخفف من العمل اليدوي والمدخلات المطلوبة.

الأطعمة المخبوزة

إذا تطلّبَت عمليات مخبز العميل تطبيقات الغلاف الجوّي المعدّل أو التفتير أو التبريد أو التجميد، تُقدّم شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ المعدات والحلول التي تضمن الغازات العالية النقاوة والتوريد الموثوق والتجربة المطلوبة من أجل مساعدة شركة العميل على تحقيق هدفها. فبإمكاننا مساعدة شركة العميل على:

  • تجميد الأطعمة المخبوزة وتجميدها سطحيًّا وتبريدها باستمرار أو على دفعات
  • التحكم بحرارة الطحين طوال مدّة العملية لتحسين الجودة والثبات
  • إطالة مدة صلاحية المنتجات باستخدام الغلاف الجوي المعدل
المشروبات

أصبح استخدام الغازات في قطاع المشروبات ممارسةً شائعة. سواء كان العميل يسعى إلى إنتاج المشروبات الغازية أو إطالة مدة الصلاحية أو تحسين المظهر، تُقدّم شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ الحل لمساعدة شركة العميل على الازدهار.

تُقدّم شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ الغازات والتكنولوجيا لأغراض:

  • كربنة المشروبات
  • تحسين مظهر المشروب
  • تحسين مدة الصلاحية من خلال إزالة الأكسجين

 

القهوة

أضافت مقاهي عديدة القهوة بالنيتروجين إلى قائمة مشروباتها، التي يُشار إليها عادةً بـ”شراب النيترو”. تقوم هذه الطريقة على تحضير القهوة بواسطة النيتروجين المضغوط وبالتالي تمنح القهوة مذاقًا حلوًا وسلسًا وأكثر قوة من القهوة المحضَّرة بالطرق التقليدية. تزوّد شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ العميل بالنيتروجين اللازم لجعل الزبائن يعودون باستمرار لطلب المزيد منها!

يمكن أن تستخدم المحامص أيضًا النيتروجين من أجل الحفاظ على القهوة وجودتها باستخدام الغلاف الجوي المعدّل.

الألبان والبوظة

سواء كانت شركة الألبان أو البوظة تعمل بشكلٍ مستمرّ أو على دفعات، أو إذا أرادت التحكم بالحرارة في خلال عملية الإنتاج، توفّر شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ الحلول لتطبيقات الغلاف الجوّي المعدّل أو التفتير أو التبريد أو التجميد أو التجميد السطحي. وتقدّم الشركة المعدات والحلول التي تضمن غازات عالية النقاء والتوريد الموثوق والخبرة المطلوبة من أجل مساعدة شركة العميل على تحقيق الهدف.

الحلويات

تتنوّع استخدامات الغازات في قطاع الحلويات. يمكن استخدامها لتحسين المظاهر وزيادة مدة الصلاحية وتحسين البنية. وتُقدّم شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ الحل لمساعدة شركة العميل على الازدهار.

تُقدّم شركة عبداالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ الغازات والتكنولوجيا من أجل:

  • تفتير الحلوى للسماح بتحقيق نتائج أفضل عند التقطيع
  • تحديد شكل الحلوى بسهولة
  • تجميد الحلويات وتبريدها
  • زيادة مدة الصلاحية
  • الحفاظ على المظهر

الفواكه والخضار

يمكن استخدام غازات شركة عبدالله هاشم للمعدات والغازات الصناعية في قطاع الفواكه والخضار للغلاف الجوي المعدّل أو للتبريد أو للتجميد. ومن المعروف عادةً أنّ الفواكه والخضار هي أغذية تتلف بسرعة. لكن من خلال استخدام الغازات الصناعية، يمكن زيادة مدة صلاحية الفواكه والخضار بشكلٍ ملحوظٍ، ويمكن الحفاظ بسهولة على جودتها. وتقدّم شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ أيضًا حلولًا لتجميد كل من احتياجات التجميد السريع الانفرادي وغيره.

اللحوم، والدواجن، وثمار البحر

توفّر شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ الغازات والنظم المرنة لتحقيق الكفاءة والفعالية في تجميد اللحوم والدواجن وثمار البحر وتبريدها وتوضيبها في كلٍّ من تطبيقاتها بتكلفة رأسمالية متدنية. وتُحسّن هذه النظم جودة منتج العميل ومذاقه وبنيته ومظهره. ومع ازدياد الطلب على اللحوم والدواجن وثمار البحر عالية الجودة، سيسمح هذا التجميد الصاعق لشركة العميل بتلبية الطلب المتزايد بسهولة.

تساعد حلول شركة عبدالله هاشم للمعدات والغازات الصناعية المتعلقة بالتجميد والتبريد شركة العميل على تحقيق مستوى عالٍ من التجميد السريع الانفرادي. ومن خلال السماح لكل قطعة بالحفاظ على التفرّد بشكلها وبنيتها ومذاقها، تضمن الشركة منتجًا نهائيًا عالي الجودة.

تُقدّم شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ الغازات والتكنولوجيا من أجل:

  • تبريد المنتجات أو تجميدها بشكلٍ متواصلٍ أو على دفعات
  • إنتاج أغذية مجمَّدة سريعًا وبشكلٍ انفرادي عالية الجودة
  • إنتاج أو تغليف المنتجات المجمَّدة سريعًا وبشكلٍ انفرادي مع الصلصات
  • التجميد السطحي لبقاء المنتج عالي الجودة
  • مزج المنتجات أو تشكيلها
  • تمديد فترة صلاحية المنتجات
الوجبات الجاهزة

توفّر شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ الغازات والنظم المرنة لتحقيق الكفاءة والفعالية في تجميد الوجبات الجاهزة وتبريدها وتوضيبها بتكلفة رأسمالية متدنية مع الحفاظ على الجودة. وتُحسّن هذه النظم جودة منتج العميل ومذاقه وبنيته ومظهره. ومع ازدياد الطلب على الأطعمة الملائمة الموضّبة مسبقًا والمنتجات الأخرى عالية الجودة، سيسمح هذا التجميد الصاعق لشركة العميل بتلبية الطلب المتزايد.

 

الصلصات/الاطعمة السائلة

يمكن تبريد بعض المنتجات، مثل الصلصة والمرق والمهلبية والطعام المهروس وخلطات الوجبات الممزوجة، فورًا بعد طهيها من أجل السماح بتفتير المنتج سريعًا قبل الانتقال إلى خطوة المعالجة التالية مثل المزج أو التوضيب أو الوضع في البرّاد، مما يقلّص بشكلٍ ملحوظٍ أوقات الدورة.

 

غير ذلك

يمكن استخدام غازات شركة عبدالله هاشم للمعدات ﻭﺍﻟﻐﺎﺯﺍﺕ ﺍﻟﺼﻨﺎﻋﻴﺔ ومعداتها في مجموعة واسعة من تطبيقات التجميد والتبريد والتوضيب. كما تقدّم الشركة حلولًا مخصصة لتلبية الحاجات الفردية في شركة العميل. عند تواصل العميل مع الشركة سيتمكون من تأمين الحل الذي تحتاجه شركة العميل.